سياسة الخصوصية

إشعار الخصوصية

آخر تحديث 12 أغسطس 2021

شكرا لك على اختيارك الانضمام إلى مجموعة السيفي، وممارسة أعمالك التجارية معنا على متجر IBest ، (IBest" ، "نحن"). نلتزم بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن إشعار الخصوصية هذا ، أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، يرجى التواصل بنا على  admin@alsaifiasa.com.

تستطيع الوصول لخدماتنا واستعراض منتجاتنا والطلب عبر موقعنا متجر  http://alsaifiIBest.com IBest، اوعبر استخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ("متجر السيفي") ، نقدر ثقتك بنا بمعلوماتك الشخصية. و نحرص على خصوصيتك اشد الحرص.

في إشعار الخصوصية هذا  نسعى إلى أن نشرح لك بأوضح طريقة ممكنة ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق بها. ولأنها مهمة ، نأمل أن تأخذ القليل من وقتك لقراءتها بعناية . إذا كانت هناك أي شروط لا توافق عليها في إشعار الخصوصية هذا ، فيرجى التوقف عن استخدام خدماتنا على الفور.

ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع المعلومات التي تم جمعها من خلال خدماتنا (والتي ، كما هو موضح أعلاه ، تشمل موقعنا الإلكتروني والتطبيق) ، وكذلك أي خدمات أو مبيعات أو تسويق أو أحداث ذات صلة.

لنساعدك على فهم ما نفعله بالمعلومات التي نجمعها يرجى قراءة إشعار الخصوصية هذا بعناية.

محتويات إشعار الخصوصية

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

2. كيف نستخدم معلوماتك؟

3. هل سيتم تبادل معلوماتك مع أي شخص؟

4. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

5. كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الاجتماعية الخاصة بك؟

6. هل يتم نقل معلوماتك دوليًا؟

7. ما هي مدة احتفاظنا بمعلوماتك؟

8. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

9. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

10. التحكم  بميزات "عدم التتبع"

11. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟

12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟

13. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا

باختصار: نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق .

تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا والخدمات والاختيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي قدمتها مثل الأسماء ؛ أرقام الهواتف؛ عناوين البريد الإلكتروني؛ عناوين بريدية أسماء المستخدمين عناوين الفواتير أرقام بطاقات الخصم / الائتمان ؛ وغيرها من المعلومات المماثلة.

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة ، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

يتم جمع المعلومات تلقائيًا

باختصار: يتم جمع بعض المعلومات - مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) و / أو خصائص المتصفح والجهاز - تلقائيًا عندما تزور صفحتنا .

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة الخدمات أو استخدامها أو التنقل فيها. لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال) ولكنها قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام ، مثل عنوان IP الخاص بك وخصائص المتصفح والجهاز ونظام التشغيل وتفضيلات اللغة وعناوين URL المرجعية واسم الجهاز والبلد والموقع ، معلومات حول كيفية ووقت استخدامك لخدماتنا والمعلومات الفنية الأخرى. هذه المعلومات ضرورية في المقام الأول للحفاظ على أمن وتشغيل خدماتنا ، ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.

مثل العديد من الشركات ، نقوم أيضًا بجمع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة.

المعلومات التي نجمعها تشمل:

• بيانات السجل والاستخدام. بيانات السجل والاستخدام هي معلومات متعلقة بالخدمة والتشخيص والاستخدام والأداء تجمعها خوادمنا تلقائيًا عند الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها والتي نسجلها في ملفات السجل. بناءً على كيفية تفاعلك معنا ، قد تتضمن بيانات السجل هذه عنوان IP الخاص بك ومعلومات الجهاز ونوع المتصفح والإعدادات ومعلومات حول نشاطك في الخدمات (مثل طوابع التاريخ / الوقت المرتبطة باستخدامك والصفحات والملفات التي تم عرضها ، عمليات البحث والإجراءات الأخرى التي تتخذها مثل الميزات التي تستخدمها) ومعلومات أحداث الجهاز (مثل نشاط النظام وتقارير الأخطاء (تسمى أحيانًا "تفريغ الأعطال") وإعدادات الأجهزة).

• بيانات الجهاز. نقوم بجمع بيانات الجهاز مثل معلومات حول جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الخدمات. اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، قد تتضمن بيانات هذا الجهاز معلومات مثل عنوان IP الخاص بك (أو الخادم الوكيل) ، وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق ، والموقع ، ونوع المتصفح ، ومزود خدمة الإنترنت لطراز الجهاز و / أو مشغل الهاتف المحمول ، ونظام التشغيل وتكوين النظام معلومات.

• بيانات الموقع. نقوم بجمع بيانات الموقع مثل معلومات حول موقع جهازك ، والتي يمكن أن تكون دقيقة أو غير دقيقة. يعتمد مقدار المعلومات التي نجمعها على نوع وإعدادات الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الخدمات. على سبيل المثال ، قد نستخدم GPS وتقنيات أخرى لجمع بيانات تحديد الموقع الجغرافي التي تخبرنا بموقعك الحالي (بناءً على عنوان IP الخاص بك). يمكنك إلغاء الاشتراك في السماح لنا بجمع هذه المعلومات إما عن طريق رفض الوصول إلى المعلومات أو عن طريق تعطيل إعداد الموقع الخاص بك على جهازك. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة ، إذا اخترت إلغاء الاشتراك ، فقد لا تتمكن من استخدام جوانب معينة من الخدمات.

المعلومات التي يتم جمعها من خلال استخدامك للتطبيقات

باختصار: نقوم بجمع المعلومات المتعلقة بجهازك المحمول ، ودفع الإخطارات ، عند استخدام تطبيقنا.

إذا كنت تستخدم تطبيقنا ، فإننا نجمع أيضًا المعلومات التالية:

• الوصول إلى الجهاز المحمول. قد نطلب الوصول أو الإذن إلى بعض الميزات من جهازك المحمول ، بما في ذلك رسائل SMS الخاصة بجهازك المحمول ، وحسابات الوسائط الاجتماعية ، وأجهزة الاستشعار ، والتخزين ، وغيرها من الميزات. إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا ، يمكنك القيام بذلك في إعدادات جهازك.

• دفع الإخطارات. قد نطلب إرسال إشعارات فورية إليك بخصوص حسابك أو بعض ميزات التطبيق. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي هذه الأنواع من الاتصالات ، فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.

هذه المعلومات مطلوبة بشكل أساسي للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقاتنا ، لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.

المعلومات التي يتم جمعها من مصادر أخرى

باختصار: قد نجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق ومنصات الوسائط الاجتماعية ومصادر خارجية أخرى.

من أجل تعزيز قدرتنا على تقديم التسويق والعروض والخدمات ذات الصلة لك وتحديث سجلاتنا ، قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى ، مثل قواعد البيانات العامة ، وشركاء التسويق المشتركين ، والبرامج التابعة ، وموفري البيانات ، ومنصات التواصل الاجتماعي ، وكذلك من أطراف ثالثة أخرى. تتضمن هذه المعلومات عناوين البريد الإلكتروني ، والمسميات الوظيفية ، وعناوين البريد الإلكتروني ، وأرقام الهواتف ، وبيانات النية (أو بيانات سلوك المستخدم) ، وعناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ، وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ، وعناوين URL الخاصة بالوسائط الاجتماعية والملفات الشخصية المخصصة ، لأغراض الإعلان المستهدف والترويج للأحداث إذا تفاعلت معنا على إحدى منصات التواصل الاجتماعي باستخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك (مثل Facebook أو Twitter) ، فإننا نتلقى معلومات شخصية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وجنسك. تعتمد أي معلومات شخصية نجمعها من حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك على إعدادات الخصوصية الخاصة بحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

2. كيف نستخدم معلوماتك؟

باختصار: نحن نعالج معلوماتك لأغراض تستند إلى المصالح التجارية المشروعة ، والوفاء بعقدنا معك ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، و / أو موافقتك.

نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر خدماتنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه. نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض اعتمادًا على مصالحنا التجارية المشروعة ، من أجل الدخول في أو تنفيذ عقد معك ، بموافقتك ، و / أو الامتثال لالتزاماتنا القانونية. نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجانب كل غرض مدرج أدناه.

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها:

• لنشر الشهادات. ننشر شهادات على خدماتنا التي قد تحتوي على معلومات شخصية. قبل نشر الشهادة ، سنحصل على موافقتك على استخدام اسمك ومحتوى الشهادة. إذا كنت ترغب في تحديث شهادتك أو حذفها ، فيرجى الاتصال بنا على admin@alsaifiasa.com وتأكد من تضمين اسمك وموقع الشهادة ومعلومات الاتصال.

• طلب التعليقات. قد نستخدم معلوماتك لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا.

• لتمكين الاتصالات بين المستخدم. يجوز لنا استخدام معلوماتك لتمكين الاتصالات بين المستخدم والمستخدم بموافقة كل مستخدم.

• لإدارة حسابات المستخدمين. قد نستخدم معلوماتك لأغراض إدارة حسابنا وإبقائه في حالة جيدة.

• لإرسال معلومات إدارية لك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن المنتج والخدمة والميزات الجديدة و / أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بنا

• لحماية خدماتنا. قد نستخدم معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على خدماتنا آمنة ومأمونة (على سبيل المثال ، لمراقبة ومنع الاحتيال).

• لفرض شروطنا وقواعدنا وسياساتنا لأغراض العمل ، للامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية أو فيما يتعلق بعقدنا.

• الاستجابة للطلبات القانونية ومنع الضرر. إذا تلقينا أمر استدعاء أو أي طلب قانوني آخر ، فقد نحتاج إلى فحص البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.

• الوفاء وإدارة الطلبات الخاصة بك. قد نستخدم معلوماتك للوفاء وإدارة الطلبات والمدفوعات والمرتجعات وعمليات التبادل التي تتم من خلال الخدمات

• إدارة الجوائز والمسابقات. قد نستخدم معلوماتك لإدارة سحوبات الجوائز والمسابقات عندما تختار المشاركة في مسابقاتنا.

• لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم. قد نستخدم معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.

• للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين. قد نستخدم معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تواجهك مع استخدام خدماتنا.

3. هل سيتم تبادل معلوماتك مع أي شخص؟

باختصار: نحن لا نشارك المعلومات إلا بموافقتك أو للامتثال للقوانين أو لتزويدك بالخدمات أو لحماية حقوقك أو للوفاء بالتزامات العمل.

قد نعالج أو نشارك بياناتك التي نحتفظ بها بناءً على الأساس القانوني التالي:

• الموافقة: قد نعالج بياناتك إذا منحتنا موافقة محددة على استخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين.

• المصالح المشروعة: قد نعالج بياناتك عندما تكون ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.

• أداء العقد: في حالة إبرامنا لعقد معك ، يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بشروط عقدنا.

• الالتزامات القانونية: قد نكشف عن معلوماتك حيثما طُلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل الامتثال للقانون المعمول به ، أو الطلبات الحكومية ، أو الإجراءات القضائية ، أو أمر المحكمة ، أو الإجراءات القانونية ، مثل الاستجابة لأمر محكمة أو أمر استدعاء (بما في ذلك الاستجابة للسلطات العامة للوفاء بمتطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون).

• الاهتمامات الحيوية: قد نكشف عن معلوماتك عندما نعتقد أنه من الضروري التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الانتهاكات المحتملة لسياساتنا أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص وأنشطة غير قانونية أو كدليل في التقاضي الذي نشارك فيه.

وبشكل أكثر تحديدًا ، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك أو مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:

• تحويلات الأعمال. يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.

• الشركات التابعة. قد نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا ، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام إشعار الخصوصية هذا. تشمل الشركات التابعة شركتنا الأم وأي شركات تابعة أو شركاء في المشاريع المشتركة أو شركات أخرى نسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.

4. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

باختصار: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلوماتك وتخزينها.

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة (مثل إشارات الويب ووحدات البكسل) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيف يمكنك رفض بعض ملفات تعريف الارتباط مذكورة في إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا.

5. كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الاجتماعية الخاصة بك؟

باختصار: إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.

توفر لك خدماتنا القدرة على التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف ثالث (مثل تسجيل الدخول على Facebook أو Twitter). عندما تختار القيام بذلك ، سوف نتلقى معلومات ملف تعريف معينة عنك من مزود الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود وسائل التواصل الاجتماعي المعني ، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقائمة الأصدقاء وصورة الملف الشخصي بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها على منصة التواصل الاجتماعي هذه.

سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا أو التي تم توضيحها لك بطريقة أخرى في الخدمات ذات الصلة. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم ، ولسنا مسؤولين عن ، الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية بواسطة موفر الوسائط الاجتماعية التابع لجهة خارجية. نوصي بمراجعة إشعار الخصوصية الخاص بهم لفهم كيفية جمعهم لمعلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها ، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

6. هل يتم نقل معلوماتك دوليًا؟

باختصار: يجوز لنا نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها في بلدان أخرى غير دولتك.

تقع خوادمنا في. إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدماتنا من الخارج ، فيرجى العلم أنه قد يتم نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها من قبلنا في منشآتنا ومن قبل الأطراف الثالثة التي قد نشارك معها معلوماتك الشخصية (انظر "هل سيتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص؟" أعلاه) ، في وبلدان أخرى.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فقد لا يكون لدى هذه البلدان بالضرورة قوانين لحماية البيانات أو قوانين أخرى مماثلة شاملة لتلك الموجودة في بلدك. ومع ذلك ، سنتخذ جميع التدابير اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية وفقًا لإشعار الخصوصية هذا والقانون المعمول به.

7. ما هي مدة احتفاظنا بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.

سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا ، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لن يتطلب منا أي غرض في هذا الإشعار الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول من الفترة الزمنية التي يكون لدى المستخدمين فيها حساب معنا.

عندما لا يكون لدينا عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية ، فسنحذف هذه المعلومات أو نجعلها مجهولة ، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال ، لأنه تم تخزين معلوماتك الشخصية في أرشيفات النسخ الاحتياطي) ، فسنقوم بذلك بأمان قم بتخزين معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

8. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

باختصار: نحن نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك ، على الرغم من الضمانات والجهود التي نبذلها لتأمين معلوماتك ، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100٪ ، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يكونوا قادرًا على هزيمة أمننا وجمع معلوماتك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

9. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق ، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، لديك حقوق تتيح لك وصولاً أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة أو تغيير أو إنهاء حسابك في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية) ، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد تشمل هذه الحق (1) في طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية ، (2) لطلب التصحيح أو المحو ؛ (3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية ؛ و (4) إذا أمكن ، لإمكانية نقل البيانات. في ظروف معينة ، قد يكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب ، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية ، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها ، ولن يؤثر على معالجة معلوماتك الشخصية التي تتم بناءً على أسس معالجة قانونية بخلاف الموافقة.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على admin@alsaifiasa.com .

معلومات الحساب

إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك ، فيمكنك:

• اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

• تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك.

بناءً على طلبك لإنهاء حسابك ، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد البيانات النشطة لدينا. ومع ذلك ، قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف المشكلات وإصلاحها والمساعدة في أي تحقيقات وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة: يتم تعيين معظم متصفحات الويب على قبول ملفات تعريف الارتباط افتراضيًا. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك عادةً اختيار ضبط متصفحك لإزالة ملفات تعريف الارتباط ورفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد يؤثر ذلك على ميزات أو خدمات معينة لخدماتنا. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات من قبل المعلنين على خدماتنا ، قم بزيارة http://www.aboutads.info/choices/.

إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني: يمكنك إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني التسويقي الخاصة بنا في أي وقت بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أدناه. ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي - ومع ذلك ، قد لا نزال نتواصل معك ، على سبيل المثال لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالخدمة والضرورية لإدارة حسابك واستخدامه ، أو للرد على طلبات الخدمة ، أو لأغراض أخرى أغراض غير تسويقية. لإلغاء الاشتراك بطريقة أخرى ، يمكنك:

• اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

10. ضوابط ميزات "عدم التتبع"

تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتطبيقات الهاتف المحمول ميزة Do-Not-Track ("DNT") أو الإعداد الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيل الخصوصية لديك بحيث لا تتم مراقبة وجمع بيانات حول أنشطة التصفح عبر الإنترنت الخاصة بك. في هذه المرحلة ، لم يتم الانتهاء من أي معيار تقني موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. على هذا النحو ، نحن لا نستجيب حاليًا لإشارات مستعرض DNT أو أي آلية أخرى تقوم تلقائيًا بإبلاغ اختيارك بعدم التعقب عبر الإنترنت. إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت يجب أن نتبعه في المستقبل ، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من إشعار الخصوصية هذا.

قد نجمع أيضًا معلومات شخصية أخرى خارج حالات هذه الفئات حيث تتفاعل معنا شخصيًا أو عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو البريد في سياق:

• تلقي المساعدة من خلال قنوات دعم العملاء لدينا.

• المشاركة في استبيانات العملاء أو المسابقات.

• تسهيل تقديم خدماتنا والرد على استفساراتك.

كيف نستخدم معلوماتك الشخصية ونشاركها؟

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ممارسات جمع البيانات ومشاركتها في إشعار الخصوصية هذا.

يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على admin@alsaifiasa.com ، أو بالرجوع إلى تفاصيل الاتصال في أسفل هذا المستند.

إذا كنت تستخدم وكيلًا معتمدًا لممارسة حقك في إلغاء الاشتراك ، فقد نرفض طلبًا إذا لم يقدم الوكيل المعتمد دليلًا على أنه قد تم تفويضه بشكل صحيح للتصرف نيابة عنك.

هل سيتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص آخر؟

يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية مع مزودي الخدمة لدينا بموجب عقد مكتوب بيننا وبين كل مقدم خدمة. كل مقدم خدمة هو كيان ربحي يعالج المعلومات نيابة عنا.

قد نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تجارية خاصة بنا ، مثل إجراء بحث داخلي للتطوير التكنولوجي والعرض. لا يعتبر هذا بمثابة "بيع" لبياناتك الشخصية.

لم يكشف السيفي فون أو يبيع أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة لغرض تجاري أو تجاري في الأشهر الـ 12 السابقة. ولن يبيع السيفي فون معلومات شخصية في المستقبل تخص زوار الموقع والمستخدمين والمستهلكين الآخرين.

حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية

الحق في طلب حذف البيانات - طلب الحذف

يمكنك طلب حذف معلوماتك الشخصية. إذا طلبت منا حذف معلوماتك الشخصية ، فسنحترم طلبك ونحذف معلوماتك الشخصية ، مع مراعاة بعض الاستثناءات التي ينص عليها القانون ، مثل (على سبيل المثال لا الحصر) ممارسة مستهلك آخر لحقه في حرية التعبير. ، متطلبات الامتثال الخاصة بنا الناتجة عن التزام قانوني أو أي معالجة قد تكون مطلوبة للحماية من الأنشطة غير القانونية.

الحق في الحصول على المعلومات - طلب المعرفة

حسب الظروف ، لديك الحق في معرفة:

• ما إذا كنا نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ؛

• فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها ؛

• الأغراض التي من أجلها يتم استخدام المعلومات الشخصية التي تم جمعها ؛

• ما إذا كنا نبيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة ؛

• فئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها أو الكشف عنها لغرض تجاري ؛

• فئات الأطراف الثالثة التي تم بيع المعلومات الشخصية لها أو الكشف عنها لغرض تجاري ؛

• العمل أو الغرض التجاري لجمع أو بيع المعلومات الشخصية.

وفقًا للقانون المعمول به ، لسنا ملزمين بتوفير أو حذف معلومات المستهلك التي تم إلغاء تحديد هويتها استجابة لطلب المستهلك أو إعادة تحديد البيانات الفردية للتحقق من طلب المستهلك

الحق في عدم التمييز لممارسة حقوق الخصوصية للمستهلك

لن نكون ضدك إذا مارست حقوق الخصوصية الخاصة بك.

عملية التحقق

عند فتح التطبيق بعد اكمال عملية التنزيل ، يتوجب عليك تسجيل دخول او تسجيل جديد اذا لم يكن لديك حساب من قبل ويجب تحديد رقم الهاتف واسم الدولة وكلمة المرور عند عملية التسجيل ثم يتم التحقق من سلامة المعلومات بإرسال كود تحقق برسالة نصية الى رقم هاتفك لتتمكن من اكمال عملية التسجيل بنجاح. ، قد نطلب منك تقديم معلومات معينة حتى نتمكن من مطابقة المعلومات التي تقدمها مع المعلومات الموجودة لدينا بالفعل في الملف ، أو قد نتصل بك من خلال وسيلة اتصال (مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني) الذي قدمته إلينا مسبقًا. يجوز لنا أيضًا استخدام طرق تحقق أخرى حسب ما تمليه الظروف.

سنستخدم فقط المعلومات الشخصية المقدمة في طلبك للتحقق من هويتك أو سلطتك لتقديم الطلب. إلى أقصى حد ممكن ، سوف نتجنب طلب معلومات إضافية منك لأغراض التحقق. ومع ذلك ، إذا لم نتمكن من التحقق من هويتك من المعلومات التي نحتفظ بها بالفعل ، فقد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لأغراض التحقق من هويتك ، ولأغراض الأمان أو منع الاحتيال. سنحذف هذه المعلومات الإضافية المقدمة بمجرد انتهائنا من التحقق منك.

 

حقوق الخصوصية الأخرى

• قد تعترض على معالجة بياناتك الشخصية

• يمكنك طلب تصحيح بياناتك الشخصية إذا كانت غير صحيحة أو لم تعد ذات صلة ، أو تطلب تقييد معالجة البيانات

• يمكنك تعيين وكيل معتمد لتقديم طلب بموجب CCPA نيابة عنك. قد نرفض طلبًا من وكيل معتمد لا يقدم دليلًا على أنه قد تم تفويضه بشكل صحيح للتصرف نيابة عنك وفقًا لقانون حماية خصوصية المستهلك.

• يمكنك طلب الانسحاب من البيع المستقبلي لمعلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة. عند تلقي طلب إلغاء الاشتراك ، سنتصرف بناءً على الطلب في أقرب وقت ممكن ، ولكن في موعد لا يتجاوز 15 يومًا من تاريخ تقديم الطلب.

لممارسة هذه الحقوق ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على admin@alsaifiasa.com ، أو بالرجوع إلى تفاصيل الاتصال في أسفل هذا المستند. إذا كانت لديك شكوى حول كيفية تعاملنا مع بياناتك ، فنحن نود أن نسمع منك.

حوافز مالية

يُقصد بمصطلح "الحافز المالي" برنامج أو منفعة أو عرض آخر ، بما في ذلك المدفوعات للمستهلكين كتعويض ، من أجل الكشف عن المعلومات الشخصية أو حذفها أو بيعها.

يسمح القانون بالحوافز المالية أو فرق السعر أو الخدمة إذا:

• احتسبت شركة ما تقديرًا حسن النية لقيمة بيانات المستهلك التي تشكل الأساس لتقديم الحافز المالي أو فرق السعر أو الخدمة ، و

• إذا كان وصفًا للطريقة التي استخدمها النشاط التجاري لحساب قيمة بيانات المستهلك.

قد نقرر تقديم حافز مالي (مثل فرق السعر أو الخدمة) مقابل الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية للمستهلك أو بيعها.

إذا قررنا تقديم حافز مالي ، فسوف نخطرك بهذا الحافز المالي ونوضح فرق السعر ، وكذلك الشروط المادية للحافز المالي أو فرق سعر الخدمة ، بما في ذلك فئات المعلومات الشخصية التي تنطوي عليها البيانات المالية الحافز أو فرق السعر أو الخدمة.

إذا اخترت المشاركة في الحافز المالي ، يمكنك الانسحاب من الحافز المالي في أي وقت عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على admin@alsaifiasa.com ، أو بالرجوع إلى تفاصيل الاتصال في أسفل هذا المستند.

11. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟

باختصار: نعم ، سنقوم بتحديث هذا الإشعار حسب الضرورة للبقاء ملتزمًا بالقوانين ذات الصلة.

قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدّث من خلال تاريخ محدّث "منقّح" وستصبح النسخة المحدّثة سارية بمجرد الوصول إليها. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا ، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار واضح بهذه التغييرات أو بإرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على admin@alsaifiasa.com أو عن طريق الاتصال على:

777077758 -01289888-01292926

السيفي لمستلزمات الهواتف الذكية

صنعاء ، شارع القصر

الجمهورية اليمنية

 

13. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

بناءً على القوانين المعمول بها في بلدك ، قد يكون لك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك ، أو تغيير تلك المعلومات ، أو حذفها في بعض الظروف. لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف معلوماتك الشخصية ، يرجى ارسال الطلب الى admin@alsaifiasa.com وسنرد على طلبك في غضون 30 يومًا.